ما نتوقعه.
بصفتك محلل دعم العملاء ، بموقف إيجابي وديناميكية ، ستقدم الدعم والمساعدة لعملائنا الحاليين والمحتملين ، ولزملائنا أيضًا. هدفنا هو إسعاد عملائنا من خلال حل مشكلاتهم ومنحهم خدمة ذات جودة عالية.
ستتكون مهمتك من مساعدة مستخدمي برامجنا من خلال التحقيق لتزويدهم بالإجابة المثالية لأسئلتهم. عندما يأتي طلب العميل ، من خلال التذاكر والدردشة الحية والمكالمات الهاتفية ، سيتعين عليك فهم المشكلة الوظيفية والتحقيق. إذا لزم الأمر ، ستعيد توجيه العملاء إلى مطورينا ، اعتمادًا على أنواع الطلب.
في الواقع ، ستتعاون بشكل وثيق مع فرق داخلية مثل المستشارين أو المبيعات أو المطورين.
ما هو عظيم في الوظيفة؟
ستبدأ في التدريب على متن الطائرة بأسبوعين من التدريب الوظيفي المكثف مع شهادة نهائية. ستكون سعيدًا بالمساهمة في تحسين برنامج Odoo الخاص بنا من خلال تصعيد التعليقات الجيدة.
باختصار ، ستكون النقطة الرئيسية بين المستخدمين النهائيين و Odoo. نحن نعتمد عليك لمنح عملائنا أفضل تجربة دعم مروا بها على الإطلاق. لن يكون أي يوم من أيام عملك متماثلاً ، ضمان!