اسئلة شائعة

توفر دام الكفاءة والتميز في خدمة احتياجاتكم
لماذا دام ؟
تضمن لك دام مستوى خدمة رفيعه و إمكانية معرفة السعر قبل بالاضافة الي توفير الوقت والجهد و سهولة الوصول لعدة خدمات في نفس الوقت
كيف استطيع الانضمام الى دام ؟
انضم إلينا كشريك سائق او وكيل من خلال تحميل التطبيق و الدخول الي خانة الانضمام كسائق او وكيل , ونرحب بمن ينظم معنا “دام” بيئة مهنية آمنة تشارك فيه مع مجتمع مبدعين.
كيف يتم تأجير الشاحنه؟
عملية التأجير : يتم ارسال رسالة الي السائق او الوكيل بتفاصل الطلب بعدما يقوم طالب الخدمة بانشاء الطلب . وبامكان السائق او الوكيل الاطلاع علي كامل تفاصيل الطلب قبل قبول الطلب .
أنا مالك ، معدات كيف ومتى يتم الدفع لي ؟
لدى دام نظام دفع مرن . يتم تحويل المبلغ بشكل مباشر علي الحساب المدخل بالبيانات الخاصه بمالك الشاحنة ( السائق ” وكيل ) وفقاً للسياسة والأحكام التي اتخذتها دام وذلك لحفاظ حقوق الجميع.
هل هناك رسوم الاستخدام التطبيق؟
دام تحصل على رسوم خدمة متغيره حسب نوع الشحنة المؤجرة ولا تتخطي 10 % .
ما هي طرق الدفع المتاحة حالياً؟
عن طريق استخدام بطاقة الصراف ومن خلال صفحة الدفع اللحظي المتاحة في التطبيق
هل يوجد عقد بين الملاك وتطبيق دام ؟
نعم، باستخدام تطبيق دام والتسجيل مالك شاحنة ، يوافق جميع أعضائنا على شروط الخدمة وسياسة الخصوصية الخاصة بنا. تحكم هذه المستندات جميع معاملات الإيجار والواجبات .
ما المدة المحتملة التي يمكن إلغاء الطلب بها؟
المده لا تتجاوز 5 دقائق من وقت الطلب .
هل يوجد عقد بين الملاك والمستأجرين؟
نعم، باستخدام تطبيق دام والتسجيل كعضو، يوافق جميع أعضائنا على شروط الخدمة وسياسة الخصوصية الخاصة بنا. تحكم هذه المستندات جميع معاملات الإيجار والواجبات .
ما المدة المحتملة التي يمكن إلغاء الطلب بها؟
المده لا تتجاوز ١٠ دقائق من وقت الطلب .
لم أجد سؤالي في الأسئلة الشائعة وأود التواصل معكم؟
يمكنك إرسال رسالة من صفحة “تواصل معانا” والتواصل مع أحد ممثلي الخدمة الفنية. أو بالتواصل على الرقم الموحد 920001752
×